Promote 359 views
icon-applicant-user
Contact person: Krom Group
+97440161424 info@kromgroup.com kromgroup.com

This business hasn't been claimed yet! Are you the owner?

You are in good hands with Hubb

Service category: Digital, Media & Advertising
Payment:

Description

مجموعة كروم هي وكالة إعلانية راسخة تقدم خدمات متعددة للعملاء في قطر والمنطقة. تمتلك Krom Group الخبرة المطلوبة للتعامل مع المشاريع من أي تعقيد بدعم من المهنيين المؤهلين تأهيلاً عالياً والمهرة والمتخصصين في إنشاء حلول تسويقية ذات تأثير عالي. ولها مكاتب في قطر ولبنان ودبي والمملكة العربية السعودية وكندا. تقدم Krom Group حلولًا ناجحة للشركات منذ عام 2007 لضمان النجاح من خلال سياسة بسيطة - الجودة والتفاهم.

تقدم مجموعة كروم مجموعة واسعة من التصاميم المبتكرة المبتكرة التي تعكس أفكار واحتياجات العملاء. هدفنا الأساسي هو تمييز عملك عن المنافسة.

تلتزم Krom Group دائمًا بمعايير الجودة ؛ نضيف قيمة إلى منتجك بمهاراتنا التقنية الأنيقة ونطبق أفضل ممارسات تصميم مواقع الويب الضرورية لنجاح موقعك على الويب. خدماتنا محدثة بأحدث الاتجاهات في السوق ، وتزويد عملائها في جميع أنحاء العالم بمنتجات إنترنت عالية الجودة وقابلة للتوسيع بسهولة.

مجموعة كروم هي مزود خدمة الاستضافة الرسمي لأكثر من 360 شركة في قطر والإمارات ولبنان. لدينا علاقة تجارية طويلة الأمد مع عدد من أفضل شركات الاستضافة في العالم ، مما يعني أنه سيتم استضافة موقعك على أحد أفضل الخوادم في العالم. ونتيجة لذلك ، لن يواجه موقع الويب الخاص بك على شبكة الويب العالمية أي مشاكل تعطل ، وسيكون متاحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. الموقع لن يواجه أي انقطاع أو اختراق. سيكون وقت تنزيل الرسومات والصور ضئيلاً.

Promotions and offers

icon-applicant-user
Contact person: Krom Group
+97440161424 info@kromgroup.com
TOP
All the services you need on one platform
Ordering Services Online
All the services you need on one platform
Ordering Services Online

Avalible Services

Coming soon

Show all
Close
Login on Hubb
Reset password