Amwaj Catering Services

Promote 310 views
icon-applicant-user
Contact person: Amwaj Catering Services
+97444912009 info@amwaj.qa amwajservices.qa

This business hasn't been claimed yet! Are you the owner?

You are in good hands with Hubb

Service category: Food & Beverage
Payment:
Service types:

Description

تأسست شركة أمواج لخدمات التموين في نهاية عام 2006 برأس مال مدفوع قدره 100 مليون ريال قطري تحت إشراف نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة قطر للبترول في ذلك الوقت ، كشركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة قطر للبترول. كان الهدف المباشر لتشكيل AMWAJ هو توفير شركة قطرية للتموين المملوكة بالكامل لتقديم الخدمات إلى شركة قطر للبترول والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها ، والتي استقبلها في ذلك الوقت العديد من مقدمي خدمات المطاعم الصناعية الأجنبية.

في تشكيل AMWAJ ، خططت قطر للبترول أن يكون لديها مزود خدمات ضيافة محترف ، موجه خصيصًا لعقود قطاع النفط والغاز ، يعمل وفقًا لأعلى المعايير الدولية. خلال هذه المرحلة الأولية ، تم دعم AMWAJ من قبل اثنين من الاستشاريين ، KPMG من الدوحة وشراكة راسل من المملكة المتحدة ، وهما من كبار المتخصصين في صناعة المطاعم الدولية.

يتم استخدام إرشادات المستشار للتأكد من أن الأنظمة والإجراءات التي تضعها AMWAJ ، على سبيل المثال في إدارة الجودة والصحة والسلامة ، هي الأكثر حداثة وفعالية وأعلى المعايير الدولية الممكنة. بدأت AMWAJ كشركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة قطر للبترول ، ولكنها الآن جزء من شركة الخليج الدولية للخدمات القابضة المدرجة في سوق الأسهم القطرية ، مما أدى إلى إنشاء شركة وطنية للتموين. في AMWAJ ، نعتقد أن تطوير أعمال الضيافة القطرية المملوكة بالكامل سيجلب فوائد اقتصادية طويلة الأجل للبلاد.

Promotions and offers

icon-applicant-user
Contact person: Amwaj Catering Services
+97444912009 info@amwaj.qa
TOP
All the services you need on one platform
Ordering Services Online
All the services you need on one platform
Ordering Services Online

Avalible Services

Coming soon

Show all
Close
Login on Hubb
Reset password