Almuftah Automatic Doors

Promote 299 views
icon-applicant-user
Contact person: Almuftah Automatic Doors
+97444699123 almuftah@almuftah.com almuftah.com

This business hasn't been claimed yet! Are you the owner?

You are in good hands with Hubb

Service category: Security
Payment:
Service types:

Description

بدأت مجموعة المفتاح عملياتها في عام 1963 في وقت استفزازي عندما بدأت دولة قطر الغنية بالنفط والغاز في استكشاف مزايا إنشاء قاعدة اقتصادية متنوعة.

هذه الروح الرائدة ، الملموسة للغاية في البلاد خلال تلك الحقبة الجديدة من التقدم ، غذت أيضًا شغف وخيال مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة المفتاح ، عبدالرحمن مفتاح المفتاح ، وفريق صغير من الأفراد المبتكرين الذين ذهبوا لتأسيس الشركة.

منذ بداياتها المتواضعة كتاجر للإطارات في الستينيات ، تطورت مجموعة المفتاح لتصبح واحدة من أكثر مجموعات الأعمال التجارية المحترمة في قطر ، وهي مؤسسة متنوعة تقدم اليوم العديد من المنتجات والخدمات ذات المستوى العالمي لعملائها. في الوقت الحاضر ، توظف مجموعة المفتاح مئات الأشخاص من جنسيات وخلفيات مختلفة ، كل منهم يساعد الشركة على التفوق في عدد متنوع من المجالات.

تعمل الشركة مع شبكة من الشركاء الأجانب والمؤسسات الحكومية والشركات المحلية لتنفيذ مشاريع البناء والهندسة الإنشائية والمدنية والصناعية الكبرى - وكلها جزء من طفرة البناء التي تحدث في أكثر دول منطقة الخليج ديناميكية. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك مجموعة المفتاح أيضًا شركات في عدد من القطاعات الأخرى ، بما في ذلك السيارات والنقل ، والمعدات والمكونات الصناعية ، والإلكترونيات المنزلية والتجارية ، والمفروشات السكنية والعقود ، والبث الكابلي والقنوات الفضائية ، والتعليم ، والمطاعم والمطاعم ، والتصميم الجرافيكي ، الدعاية والسفر والاستجمام والعقارات واللياقة البدنية والمنتجات الشخصية والملحقات. كما تم وضع خطط محددة لتوسيع تواجد المجموعة في مدن رئيسية أخرى حول الشرق الأوسط.

Promotions and offers

icon-applicant-user
Contact person: Almuftah Automatic Doors
+97444699123 almuftah@almuftah.com
TOP
All the services you need on one platform
Ordering Services Online
All the services you need on one platform
Ordering Services Online

Avalible Services

Coming soon

Show all
Close
Login on Hubb
Reset password