Kanoo Shipping Services Qatar Ltd

Promote 267 views
icon-applicant-user
Contact person: Kanoo Shipping Services Qatar Ltd
+97444317110 adminauh@kanoo.com kanoogroup.com

This business hasn't been claimed yet! Are you the owner?

You are in good hands with Hubb

Service category: Shipping & Delivery
Payment:
Service types:

Description

"أكثر من 120 عامًا من ريادة المستقبل" مجموعة كانو ، مجموعة أعمال متنوعة مقرها الإمارات العربية المتحدة ، واحدة من أكبر مجموعة شركات مستقلة مملوكة عائليًا في منطقة الخليج مع أنشطة تجارية عبر أكثر الصناعات ديناميكية في العالم من الشحن والسفر والعطلات والآلات والهندسة والنفط والغاز والطاقة والمشاريع الصناعية لخدمات المعارض وخدمات البريد السريع والخدمات اللوجستية والكيماويات المتخصصة ومراكز الأعمال وأنشطة التجزئة والتجارية الأخرى.

المزيد عن...
تعمل من خلال أكثر من 28 شركة وتوظف أكثر من 10000 شخص في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وعمان والمملكة العربية السعودية. ويمثل هذا أحد القوى العاملة الأكثر تنوعًا والموهبة والابتكار في جميع أنحاء منطقة الخليج.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع مجموعة Kanoo بتاريخ رائع في تشكيل مشاريع مشتركة مع شركات عالمية تخدم مختلف القطاعات الصناعية مثل AXA Gulf و Marsk و BASF و Johnson Arabia و Freightworks وغيرها.

تعمل كانو على نطاق واسع في الإمارات العربية المتحدة وعمان منذ أوائل الستينيات. تحظى مجموعة Kanoo باحترام كبير لقدرتها على الجمع بين القيم التقليدية والرؤية العالمية ، وقد ارتبطت دائمًا بتقدم المنطقة وتطورها.

Promotions and offers

icon-applicant-user
Contact person: Kanoo Shipping Services Qatar Ltd
+97444317110 adminauh@kanoo.com
TOP
All the services you need on one platform
Ordering Services Online
All the services you need on one platform
Ordering Services Online

Avalible Services

Coming soon

Show all
Close
Login on Hubb
Reset password