Promote 480 views
icon-applicant-user
Contact person: Auto Z
+97444068444 info@autoz.com.qa autozqa.com
Service category: Automobile
Payment:
Service types:

Description

تقدم Auto Z أحدث الموديلات من ماركات السيارات الرائدة ومجموعة واسعة من السيارات المستعملة من جميع أنحاء العالم بأفضل الأسعار على الإطلاق ، والتي لا يمكنك تخيلها. تقوم أوتو زد بتأجير أنواع مختلفة من المركبات في قطر بعروض رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم فحص جميع السيارات المستعملة هنا في Auto Z وتصديقها بتقرير كامل.

يعد أوتو زد أيضًا أول محطة توقف في قطر تعمل على تغيير صناعة التجزئة للسيارات في قطر. توفر للعملاء مجموعة واسعة من قطع الغيار والملحقات. كما أنه المكان الذي يمكنك الوثوق به في إصلاح سيارتك وصيانتها. يضمن Auto Z المعايير المطلوبة التي ينتظرها العميل ويتوقعها. سواء كان لديك صيانة دورية أو تلف كبير أو طفيف ، فإن Auto Z ستجد لك الحل المناسب ، بسبب الموظفين المدربين والمعتمدين الذين يقومون بالخدمة والصيانة والإصلاحات باستخدام أحدث التقنيات.

يتم تدريب واعتماد مستشاري مبيعات Auto Z أيضًا لضمان رضا العملاء في كل مرحلة وللمساعدة في العثور على السيارة المثالية لمتطلبات العميل.

تشمل خدمات Auto Z ما يلي:

1) الصيانة الدورية التي تحمي سيارتك من خلال الحفاظ على تشغيلها دائمًا في حالة جيدة.

2) إصلاح كامل للجسم والطلاء وتقويم الإطار باستخدام المعدات المتطورة.

3) محاذاة العجلات ، توازن العجلات ، وفحص التعليق.

4) تلميع / تفصيل داخلي وخارجي. ينظف التلميع العميق الطلاء عن طريق إزالة الأكسدة ، الصرخات ، البقع ، الشمع القديم ، وعلامات الدوامة. تتضمن التفاصيل الداخلية تنظيفًا عميقًا للداخل بالكامل (منطقة لوحة القيادة ، ونوافذ الألواح ، والمقاعد ، والسجاد).

5) يتم تنفيذ تركيبات الإكسسوارات بواسطة فنيين مؤهلين.

 

تفضل بزيارة Auto Z ، فهي ليست فقط صالة عرض سيارات عادية تحتوي على طرازات السيارات الجديدة من العلامات التجارية الشهيرة مثل Bentley و Ferrari و Dodge وغيرها .. ولكنها أيضًا مركز خدمة يوفر للعملاء خدمات عالية الجودة. تتمتع Auto Z بسمعتها من خلال الاعتماد على الرضا والعلاقات طويلة الأمد مع عملائها.

Promotions and offers

icon-applicant-user
Contact person: Auto Z
+97444068444 info@autoz.com.qa
TOP
All the services you need on one platform
Ordering Services Online
All the services you need on one platform
Ordering Services Online

Avalible Services

Coming soon

Show all
Close
Login on Hubb
Reset password