Promote 312 views
icon-applicant-user
Contact person: Sky Jewellery
+97444411802 care@skyjewellery.com skyjewellery.com

This business hasn't been claimed yet! Are you the owner?

You are in good hands with Hubb

Service category: Design
Payment:
Service types:

Description

مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة ، وضعت Sky Jewellery المعيار الذهبي عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات الفاخرة. مع بدايات متواضعة لبيع الذهب في الدوحة ، قطر ، صنعت شركتنا وأسمت اسم Sky Jewellery كمصدر رائد للمجوهرات الفاخرة في الشرق الأوسط والهند. أصبح الناس يثقون بشركتنا لخدمتنا المتفانية وجودة المنتجات ، مما دفعنا إلى فتح متجر واحد تلو الآخر طوال هذه السنوات.
تعمل Sky Jewellery من خلال مقرها الرئيسي في مدينة الذهب نفسها ، دبي ، في حين تنتشر متاجرنا في أماكن مختلفة في الشرق الأوسط ، بما في ذلك عمان وقطر والإمارات العربية المتحدة. نحن نؤمن أن مجوهراتنا تزين الجسم ؛ تعكس جمالك الداخلي.

مرت تسعة وثلاثون سنة ملونة ، ونحن هنا الآن على أعتاب تجارة المجوهرات في الشرق الأوسط والهند ، نخدم الناس من جميع الأجناس ونصنع المجوهرات بجميع أنواعها. استمر مرتدينا في العثور على الفرح في كل مرة يتم فيها ارتداء المجوهرات ، ونواصل إسعاد عملائنا من خلال جعل المجوهرات والتصميم محدثًا. يستمر التزامنا العميق تجاه عملائنا بتحريكنا إلى مستويات أعلى ، مما يجعل Sky Jewellery العلامة التجارية الوحيدة الموثوق بها لجميع احتياجاتك من المجوهرات.

Promotions and offers

icon-applicant-user
Contact person: Sky Jewellery
+97444411802 care@skyjewellery.com
TOP
All the services you need on one platform
Ordering Services Online
All the services you need on one platform
Ordering Services Online

Avalible Services

Coming soon

Show all
Close
Login on Hubb
Reset password