Lords Furniture Showroom

Promote 279 views
icon-applicant-user
Contact person: Lords Furniture Showroom
+97444684490 info@lordsfurniture.com.qa lordfurniture.com

This business hasn't been claimed yet! Are you the owner?

You are in good hands with Hubb

Service category: Manufacturing & Production
Payment:

Description

LORDS OFFICE FURNITURE تأسست في عام 2002 بهدف خدمة العملاء من أثاث المكاتب من الطبقة المتوسطة والعليا مع خدمة عالية الجودة وأفضل قيمة مقابل المال كشعارنا. تتمتع لوردز الآن بمكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في لوازم أثاث المكاتب في سوق قطر.

تشمل مجموعة أثاث المكاتب لدينا مكاتب تنفيذية وأثاث نظام ومكاتب فولاذية وخزائن وخزانة ملفات وخزائن وخزائن مقاومة للحريق واستقبالات ومحطات عمل وكراسي تنفيذية وطاولات اجتماعات وجميع أنواع أثاث الكلية والمدرسة وروضة الأطفال والأقسام وكذلك لدعم ما سبق لدينا مصمم وأخصائي Auto Cad.

مع الشركات المصنعة عالية الجودة من أوروبا والشرق الأقصى وماليزيا والصين ، اكتسبت Lords اسمًا في السوق المحلية للعمل الفعال والتسليم السريع والخدمة بعد البيع.

تشمل قائمة عملائنا الراضين عنها الوزارات والسفارات والجامعات والمدارس والمؤسسات التعليمية والشركات متعددة الجنسيات وشركات الشحن والتأمين وشركات البناء.

من خلال سياستنا الإدارية في التوسع مع التنويع ، بدأنا غرفة عرض أثاث المنزل التي تم اختيارها يدويًا ، والآن أصبحت Lords Home Furniture مع حصتها العالية في السوق مثل LORDS HOME FURNITURE.

هدفنا هو الحصول على مكانة باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في سوق الأثاث القطري بلا منازع مع وعد بإرضاء عملائنا ورفع مستوى سياسة شركة Lords Furniture على سبيل المثال ، "أفضل قيمة مقابل المال والجودة والخدمة"

Promotions and offers

icon-applicant-user
Contact person: Lords Furniture Showroom
+97444684490 info@lordsfurniture.com.qa
TOP
All the services you need on one platform
Ordering Services Online
All the services you need on one platform
Ordering Services Online

Avalible Services

Coming soon

Show all
Close
Login on Hubb
Reset password