-
-
Algeria
-
Australia
-
Austria
-
Bahrain
-
Belarus
-
China
-
Dominican Republic
-
Egypt
-
France
-
Germany
-
Grenada
-
Hong Kong
-
India
-
Indonesia
-
Isle of Man
-
Israel
-
Italy
-
Jordan
-
Kazakhstan
-
Kenya
-
Kuwait
-
Kyrgyzstan
-
Lebanon
-
Malaysia
-
Montenegro
-
New Zealand
-
Nigeria
-
Oman
-
Pakistan
-
Philippines
-
Portugal
-
Qatar
-
Russia
-
Saudi Arabia
-
Serbia
-
South Africa
-
Spain
-
Thailand
-
Trinidad and Tobago
-
Tunisia
-
Turkey
-
Ukraine
-
United Arab Emirates
-
United Kingdom
-
Uzbekistan


Qatar lubricants company
Payment:
Service types:
Description
هي شركة رائدة - الأولى من نوعها في مصانع الخلط والمصنع والموزع والمسوق للزيوت الممتازة وزيوت التشحيم والشحوم والخدمات المتعلقة بالطاقة للسيارات والصناعة والبحرية والتنقيب عن النفط وإنتاجه في جميع أنحاء دولة قطر.
تقع منشأة QALCO في منطقة ميناء مدينة مسيعيد الصناعية ، والتي تبلغ حوالي 40 كم. جنوب العاصمة الدوحة مقام على أرض مسيجة مؤجرة من قطر للبترول - قطر للبترول. سوق زيوت التشحيم في أي بلد هو سوق تنافسي للغاية ، وقطر ليست استثناء. لعقود من الزمان ، كان كبار موردي مواد التشحيم الدوليين ممثلين بوكلاء محليين راسخين. تشمل عوامل المنافسة الأخرى في السوق المنتجات من المصدرين الخليجيين المعفاة من الرسوم الجمركية بينما يدفع الآخرون رسومًا بنسبة 4٪. لذلك ، واجهت شركة QALCO موقفًا تسويقيًا عدائيًا مع مقاومة تقليدية للوافد الجديد.
كانت استراتيجية تسويق الشركة هي دخول سوق السيارات بالتجزئة بمنتجات أساسية مع زيادة مصداقية المنتج في القطاع التجاري في الوقت نفسه حيث تم توسيع نطاق المنتجات واستلام إضافات جديدة. قبل بدء العمليات ، تم النظر في اتفاقية الخدمات الفنية ومناقشتها بالتفصيل مع عدد من شركات النفط العالمية من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا. تقرر أخيرًا العمل بشكل وثيق مع Lubrizol ، شركة المضافات الزيتية الأمريكية الكبيرة. لم يمنح هذا الوصول الفوري إلى أحدث تقنيات الصناعة فحسب ، بل أدى أيضًا إلى المرونة والاستقلالية المرتبطة بتوفير كبير في التكلفة
تقع منشأة QALCO في منطقة ميناء مدينة مسيعيد الصناعية ، والتي تبلغ حوالي 40 كم. جنوب العاصمة الدوحة مقام على أرض مسيجة مؤجرة من قطر للبترول - قطر للبترول. سوق زيوت التشحيم في أي بلد هو سوق تنافسي للغاية ، وقطر ليست استثناء. لعقود من الزمان ، كان كبار موردي مواد التشحيم الدوليين ممثلين بوكلاء محليين راسخين. تشمل عوامل المنافسة الأخرى في السوق المنتجات من المصدرين الخليجيين المعفاة من الرسوم الجمركية بينما يدفع الآخرون رسومًا بنسبة 4٪. لذلك ، واجهت شركة QALCO موقفًا تسويقيًا عدائيًا مع مقاومة تقليدية للوافد الجديد.
كانت استراتيجية تسويق الشركة هي دخول سوق السيارات بالتجزئة بمنتجات أساسية مع زيادة مصداقية المنتج في القطاع التجاري في الوقت نفسه حيث تم توسيع نطاق المنتجات واستلام إضافات جديدة. قبل بدء العمليات ، تم النظر في اتفاقية الخدمات الفنية ومناقشتها بالتفصيل مع عدد من شركات النفط العالمية من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا. تقرر أخيرًا العمل بشكل وثيق مع Lubrizol ، شركة المضافات الزيتية الأمريكية الكبيرة. لم يمنح هذا الوصول الفوري إلى أحدث تقنيات الصناعة فحسب ، بل أدى أيضًا إلى المرونة والاستقلالية المرتبطة بتوفير كبير في التكلفة
User's comments